الجمعة، 13 يناير، 2012

أَحْمِلُ فَوْقَ رَأْسِي خُبْزًا تَأْكُلُ الطَّيْرُ مِنْهُ

1-
في سري ألعن الرجال في كل أرض
رجل واحد استحق كل هذا الغضب
أعجزعن الوصول إليه
2-
نبته الحب
تلك التي تحتاج للشمس
و خمس ضمات يومية 
لتنمو بشكل طبيعي
تنزع سيقانها من قلبي بعنف
دائما قبل أن تزهر 
3- 
التمثال النصفي الذي تراه لي
لا يحمل ملامحي كاملة
اين الندبة فوق حاجبي
تلك التي تنبض بالألم كلما ضحكت
فأبتر فرحي ليتوقف الألم
4-
المرأة في المترو تحاول استدرار العطف
ترعى أيتام .. هه
أريد أن أصرخ و انزع ملابسي
ليبرز ظهري المخفي
تحت الملابس و أثقال الحياة
و يرى الجميع أثر لحمي المنزوع
5-
أخبرتني يوما أنني أميرتك
و لكن .. بفضلك
سأظل دائما
ملكة الدراما المتوجة

هناك 6 تعليقات:

لبنى أحمد نور يقول...

1
أكثر من واحد يستحقون

2
بشكل طبيعي؟

3
:(

4
كنت دائمًا أستعيذ وأحاول عزل هذه الفكرة، وأخجل

5
أغنية فاشلة ما
لا أذكرها
فيها: هو قال لي كده

مدونة رحلة حياه يقول...

السلام عليكم
كلهن رأيتهن يحملن الكثير من الألم
زيارتى الاولى
دومتى بخير

saadebaid يقول...

لا أحد يستحق كل هذا الالم ، لا أحد يستحق كل
هذا الحب ، و لا حتى الغضب
النبتة التي تزهر بالحب لا تحتاج لاي ضمة لا تحتاج سوى هواء و صدر رحب هي تنبت وحدها رباني ،
الاميرات بمرور الوقت يصبحن ملكات ، الدراما بها تراجيديا و كوميديا و انت ملكة لما تشائين ، انت تختاري طبقا لمزاجك الخاص فتنقلي بينمهم كيفما شئت

مهــــا يقول...

الله عليك
مدهش

و عجبني كمان تعليق saadebaid

سميحة ميحة يقول...

بصي انا مش هتكلم كتير , بس انتي ممتعه الي اقصي الحدود , بتخديني من ايدي لاماكن تانيه بتوجه و بتهدي و كل حاجه , بس بما اني دايما بحب اروح حتت تانيه , فانا حابه اروحها معاكي هنا :)

Rosa يقول...

مستنى حتى النخاع
تحياتى ليكى يارضوى :)